يتم التشغيل بواسطة Blogger.

كيف تقدم شكوى على شركات التأمين؟





طبقاً للمبادئ العامة لحماية عملاء شركات التأمين التي أصدرتها مؤسسة النقد، ينبغي على شركات التأمين توفير وسائل سهلة ومناسبة لعملائها لتقديم الشكاوى عند  عدم الرضا عن الخدمات أو المنتجات المقدّمة لمتابعتها ومعالجتها دون تأخير. وفي حال عدم تجاوب شركة التأمين مع شكواك أو أنها لم تعالجها بالشكل المطلوب، يحق لك رفع الشكوى إلى المؤسسة لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وذلك عبر القنوات التالية:

الهاتف المجاني: 6666-125-800 حيث يمكن الاتصال من الساعة 8:00 صباحاً حتي 04:00 مساءً.
الموقع الإلكتروني: يمكنك تقديم الشكوى من خلال موقع الموقع الإلكتروني للمؤسسة عبر هذا الرابط: ساما تهتم
مراكز الخدمة: زيارة مركز خدمة المراجعين في المركز الرئيسي لمؤسسة النقد العربي السعودي، شارع الملك سعود بن عبدالعزيز، الرياض، من الساعة 08:00 صباحاً حتى 03:30 مساءً.
العنوان البريدي: ترسل الشكاوى إلى عنوان مؤسسة النقد العربي السعودي، إدارة حماية العملاء، شارع الملك سعود بن عبدالعزيز، صندوق بريد: 2992، الرياض 11169، المملكة العربية السعودية.
عند تقديم الشكوى عبر أي من تلك القنوات، سيتلقى العميل رقماً مرجعياً للشكوى لتسهيل متابعة حالة الشكوى مع المؤسسة مستقبلاً.

[ما هي المستندات المطلوبة لتقديم مطالبة تأمين لمركبات طرف ثالث؟]

خطوات تقديم شكوى على شركات التأمين عبر موقع ساما تهتم
قم بزيارة موقع ساما تهتم، ثم اضغط على تقديم شكوى
إذا كنت عميلاً جديداً، قم بإنشاء حساب على الموقع، ثم قم بتسجيل الدخول
بعد ذلك، ستظهر لك صفحة المستخدم التي تمكنك من الاطلاع على جميع الشكاوى التي قمت بتقديمها وبيان حالتها وإضافة طلب جديد
قم بالضغط على زر أضف طلب جديد
اختر القطاع الذي يندرج تحته شكواك وهو شركات التأمين  
اختر تصنيف المنتج محل الشكوى من الخيارات المتاحة
بعد ذلك قم بتعبئة الحقول المطلوبة وهي كالتالي: الجهة المالية، التصنيف، الرقم المرجعي لدى الجهة المالية، الموضوع
قم برفع ملفات ذات صلة، إذا وجدت
بعد التأكد من ملء جميع البيانات، اضغط على زر إرسال
ستظهر لك رسالة تؤكد نجاح العملية وتحتوي على الرقم المرجعي للشكوى، بعد ذلك ستتلقى رسالة تأكيد على رقم جوالك المسجل في الموقع.
2a

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المقالات الاكثر مشاهدة

جميع الحقوق محفوظة win iphone x

تصميم : أبوهلال بدر